اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:49
أخر تحديث : mardi 24 mars 2015 - 11:25

مهزلة … هكذا أصبح عشب ملاعب القرب بسيدي سليمان شراعة بركان صالحا للفلاحة

www.sabahachark.com

بعد الانتهاء من أشغال بناء الملاعب الحضرية المتواجدة بالقرب من باشوية سيدي سليمان شراعة , انتظر السكان أن يفرج عن هذه الملاعب حتى يستفيد منها هواة وعشاق الساحرة المستديرة .
انقضت الأيام , وانجلت الشهور , وانتظر الشاب أن تفتح الأبواب ,لاستقبال حشود غفيرة من أبناء الأحياء المجاورة والتي مازالت تمني النفس بأن تمارس رياضتها المفضلة ,عوض البحث عن ملاعب أخرى بعيدا عن الحي والدار .
تريث الشاب لعله ينعم بمباريات يجريها رفقة الأحباب والأصدقاء , انتظر وطال انتظاره , فكر وتعب من تفكيره , نظر وقصر نظره … فظلت الأبواب موصدة  حتى طالها الصدأ .
والغريب في الأمر أن العشب الاصطناعي لهذه الملاعب وفي سابقة من نوعها قد كبرت فوقه نباتات وزهور , ما جعله صالحا للزراعة والصور في الأسفل تبين حقيقة ذلك .  فلماذا لا يفكر الساهرون على هذه الملاعب بتحويلها إلى حقول لزرع الخضروات  لعلنا نستفيد من غلتها وخيراتها خاصة بعدما أثبت تربة هذه الأرضية أنها صالحة للفلاحة؟؟؟؟

DSC_0057

DSC_0058

DSC_0059

DSC_0060

DSC_0061

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.