اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:13
أخر تحديث : mardi 31 mars 2015 - 12:24

نهضة بركان المتخصص في التعادلات يضيف آخر أمام الكوكب المراكشي

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة إلى مدينة مراكش  , سافر فريق النهضة البركانية لمواجهة فريقها المحلي برسم الجولة 24 , والتي كان الملعب الكبير بمراكش مسرحا لها .
أبناء بركان دخلوا اللقاء محرومين من خدمات خمسة لاعبين , تنوعت غياباتهم بين الإصابة كما هو الحال بالنسبة لحلحول وبرابح ولمرابط , أو بداعي جمع الانذارات التي غيبت عادل السراج , أو السفر للمشاركة رفقة منتخب البلاد كما هو حال لنغوالاما . الغيابات تركت فرصة لظهور أسماء جديدة وإعطائها الفرصة لإثبات الذات , حيث تواجد التكناوتي في حراسة المرمى , وأنس النية من الجهة اليمنى , والبناي في الهجوم , وعاد أمين الكاس الذي غاب عن لقاء الفتح الرباطي .
وقد قدم أصدقاء المهدي بلطم أداء محترما رغم لعبه خارج الديار , وأحكموا سيطرتهم على المباراة وكان الأقرب لانتزاع نقاطها , لولا سوء التقدير والتسرع في بعض المرات عوامل وأخرى حرمت الزوار من العودة إلى بركان من النقاط الثلاث .
وبهذا التعادل يكون الفريق البرتقالي قد حقق تعادله 14 , وهو رقم مرتفع من حيث التعادلات , بلغ مع رصيده من النقاط إلى 26 نقطة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.