اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:52
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : samedi 7 mars 2015 - 11:51

نهضة بركان لكرة القدم المصغرة ينهزم أمام المتصدر نادي دينا القنيطرة بثلاثية نظيرهدف واحد

www.sabahachark.com

شد فريق النهضة البركانية لكرة القدم المصغرة الرحلة صوب غرب المملكة لمنازلة دينا القنيطرة متزعم الترتيب في المباراة التي كانت ستجرى يوم السبت 28 فبراير ,وتم تأجيلها في آخر اللحظات إلى يوم الأحد  , بعد طلب من الفريق البرتقالي .
وبالعودة لتفاصيل المقابلة التي دخلها فريق النهضة البركانية بغيابات وازنة أهمها محمد نجاري و النوبير الزياني بعد طرده في المباراة الأخيرة ولحسن المودن للإصابة و كمال بلحواشي لالتزامات مهنية .
دخل فريق نهضة بركان المباراة بتشكيلة شابة و ظهر عليها الارتباك والتسرع مع البداية , معطى استغله أبناء القنيطرة وباغتوا ضيوفهم بهدفين في العشر دقائق الأولى، بعدها دخل الزوار في أجواء وخلقواعدة فرص للتسجيل , إلا أن قلة الخبرة والتجربة لم تسمح للاعبين بزيارة شباك المحليين حتى الدقائق الأخيرة من النصف الأول عندما اللاعب ميمون مهدي النتيجة لهدفين مقابل هدف.
و دخل أبناء بركان الشوط الثاني بثقة وإرادة قويتين لتعديل الكفة و كانوا الأكثر خطورة و سيطرة على أطوار المواجهة وأتيحت لهم العديد من الفرص ولكن قلة التركيز و بديهة الحارس القنيطري فوتت على أبناء المدرب البركاني مصطفى امباصو أهدافا عديدة .
و ضيع البركاني عبد الحق عزوز هدفا أمام مرمى فارغ في لقطة استغرب لها الجميع وإذا ضيعت فرصا فانتظر أن سجل عليك , وهو ما تجسد على أرض الميدان عندما سجل أصحاب الدار الهدف الثالث بعدما وقع مدافع بركان هدفا في مرماه بنيران صديقة .
وقد تابع  كل من المدرب مصطفى امباصو , والمسؤول الإداري محمد قاسمي المباراة من المدرجات بحكم العقوبة المفروضة عليهما من طرف الجامعة
يشار إلى أن الفريق البركاني سيرحل هذا الأسبوع إلى وجدة لملاقاة فريق زرقاء اليمامة وجدة في ديربي الشرق الذي سيدخله الفريق البركاني بغيابات وازنة بحكم الإصابات و العقوبات .

11039520_644522392343366_2017343847_n

11016432_644522399010032_848680739_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.