اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:24
أخر تحديث : samedi 21 mars 2015 - 12:00

نهضة بركان 34 . هلال الناظور 31 : البركانيون يواصلون مسلسل الانتصارات

www.sabahachark.com

في مباراة هتشكوكية , هستيرية ,مجنونة … هي عناوين متعددة يمكن إطلاقها على ديربي الشرق في كرة اليد والذي جمع بين الجارين نهضة بركان وضيفه هلال الناظور والتي كانت القاعة المغطاة ببركان مسرحا لها .
المباراة عرف ندية بين الفريقين منذ البداية , وأبانت من خلالها العناصر البركانية على رغبة جامحة في مواصلة مسلسل الانتصارات وتأكيد النتائج الأنطولوجية التي باتوا يحققونها في السنين الأخيرة , خاصة في ظل تشبث المكتب المسير بالمدرب مصطفى الأشهب , واعتماد الرجل على مزيج من لاعبي الخبرة والفتوة , ما يجعل الخلف في كرة اليد يجود علينا بين الفينة والأخرى بشبان من مدرسة النادي , التي لم تتضرر بغياب العميد سمير مغير , ورحيل أسماء مجربة على غرار سمير قروش , حجاجي , الخطاب… بالمقابل حاول الضيوف فرض سيطرتهم ولو بعيدا عن معقلهم ,ما جعل من النزال جديرا بالمتابعة .
الفريق البركاني الذي كان مدعوما بجماهيره الغفيرة التي حضرت بكثافة لمساندة فريقها , ورسمت أجمل اللوحات , وقدمت الدعم اللازم لفريقها , بدورها تنقلت جماهير هلال الناظور إلى بركان لمؤازرة أصحاب القمصان الخضراء .
وبعد جولة أولى بمعطيات سبق سردها , جاء النصف الثاني أكثر فرجة , حيث تقدم فيه الزوار , وراحوا يسجلون النقاط , قبل أن يستفيق المحليون الذي تداركوا تأخرهم , لاسيما من العرض المتميز الذي قدمه شارني والحسايني ومن خلفهما تألق الحارس جواد الهندوز .
وبعد أخذ ورد , واستبسال من عناصر الفريق البرتقالي , الذين قدموا لقاء بطوليا , مكنهم من الفوز بالمباراة وبنتيجة 31.34.

hond 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.