اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:51
أخر تحديث : jeudi 12 mars 2015 - 11:44

هذه تفاصيل إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات ببركان

علمت جريدة “صباح الشرق وموقعها الالكتروني” من مصادر موثوقة , عن تفاصيل متعلقة بالعصابة التي أثارت هلعا وخوفا في ساكنة مدينة بركان , وجعلتهم يتخذون مزيدا من الحيطة والحذر , اتقاء عصابة متخصصة في سرقة السيارات .
العصابة متكونة من أربعة أشخاص , ثلاثة ينحدرون من مدينة بركان تم القبض عليهم من بينهم شخص يعمل كهربائي السيارات , بينما الآخر من مدينة جرسيف , ما يزال في حالة فرار .
السيارات التي تم سرقتها من مدينة بركان تتوزع أنواعها بين لوغان و رونو 19 ومرسيديس 190 , وقد تم العثور على سيارتين , بينما تم بيع الثالثة على شكل أجزاء متفرقة , ولا يزال البحث جاريا مع الأشخاص الذين اقتنوا هذه الأجزاء من السيارة المسروقة .
هذا وقد تم إحالة المتهمين على استئنافية وجدة من أجل التحقيق معهم .

1418902965

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.