اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 12:26
أخر تحديث : jeudi 2 avril 2015 - 11:15

وفاة شابة بسيدي سليمان شراعة بركان في ظروف غامضة

www.sabahachark.com

يقول الله تعالى : ” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ” , أثرنا الاستشهاد بهذه الآية الكريمة , بعد الأخبار التي بدأت تتناثر هنا وهناك , بخصوص الشابة التي توفيت بسيدي سليمان شراعة , بين من يقول بأنها حالة انتحار , وآخر يطلق العنان للسانه مفسرا الوفاة بتعرضها للضرب ….
وبين هذا وذاك وإيمانا بنا بضرورة تحري الخبر , وفي اتصال لموقع صباح الشرق بمصدر أمني , الذي أكد أن الوفاة يبقى مشكوك فيها , ولم تظهر لحد كتابة هذه السطور الأسباب الحقيقة , في انتظار ما سيسفر عنه التشريح . وإذا كان التشريح لم يجر بعد لرفع اللبس وتبيان الحقيقة , فكيف لألسنة الناس أن تتفوه بأحكام سابقة عن أوانها .
المتوفاة ( ع ) كانت تعاني من مرض في حياتها  بحسب ما علمناه من مقربين منها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.