اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:55
أخر تحديث : jeudi 12 mars 2015 - 11:40

11 مارس موعد فتح الأظرفة لتعشيب 7 ملاعب و ملعب البلدي بركان

www.sabahachark.com

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تاريخ 10 و11 مارس موعدا لفتح الأظرفة للكشف عن هوية الشركة التي ستتولى تكسية سبعة ملاعب بالعشب الطبيعي ثم تكسية 16 ملعبا بالعشب الإصطناعي بعد سحب الصفقة من الشركة السابقة.
الملاعب السبعة التي ستحظى بالتكسية بالعشب الطبيعي هي ملعب المسيرة بأسفي، الملعب البلدي بالقنيطرة، ملعب سانية الرمل بتطوان، مركب الفوسفاط بخريبكة، الملعب البلدي بخنيفرة، ميمون العرصي بالحسيمة، الملعب البلدي ببركان.
كما سيتم فتح الأظرفة الخاصة بتكسية 16 ملعبا من أصل 55 ملعبا بالعشب الإصطناعي بعدما سحبت إدارة الجامعة الصفقة من الشركة السابقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.