اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:35
أخر تحديث : lundi 4 mai 2015 - 12:02

عزيز أخنوش يتوقع إنتاجا قياسيا من الحبوب يبلغ 110 مليون قنطار

www.sabahachark.com

أعلن وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، اليوم الإثنين بمكناس، أنه من المتوقع أن يحقق إنتاج الحبوب رقما قياسيا يبلغ 110 مليون قنطار برسم الموسم الفلاحي 2014/2015
وأوضح أخنوش، خلال افتتاح أشغال المناظرة الوطنية الثامنة للفلاحة المنظمة تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس حول موضوع “ابتكار فلاحة المستقبل، مشروع للجميع”، أن “هذا الموسم كان استثنائيا على جميع المستويات بفضل التساقطات المطرية الموزعة جيدا في المكان والزمان، فضلا عن استعمال جيد وعقلاني للمدخلات التي بلغت 1,5 مليون قنطار والرفع من أداء المكننة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.