اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 10:54
أخر تحديث : mercredi 15 avril 2015 - 11:17

استدعاء صامد بوترفاس وعماد الدين أعراب من نهضة بركان ومحمد مفيد وعمر عزيزي من شباب بركان للمشاركة رفقة منتخب عصبة الشرق أقل من 14 سنة بالرباط

www.sabahachark.com

أستدعي كل من صامد بوترفاس وعماد الدين أعراب من فريق النهضة البركانية , وكذا محمد مفيد وعمر عزيزي من شباب بركان , للمشاركة رفقة منتخب عصبة الشرق لأقل من 14 سنة في دوري سيقام بالعاصمة الرباط خلال الفترة الممتدة مابين 5 و 8 أبريل الجاري .
المناداة على الأسماء المذكورة , جاء بعد الأداء المتميز الذي قدموه خلال المعاينة التي قامت بها الإدارة التقنية الجهوية , التي اقتنعت بمؤهلاتهم وسارعت إلى ضمهم للائحة نهائية بلغ عددها سبعة عشر لاعبا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.