اليوم mercredi 14 avril 2021 - 3:50
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 23 avril 2015 - 10:54

الأشغال على الطريق الوطنية رقم 2 تبلغ النصف بشطر أحفير و الصفصاف بإقليم بركان

www.sabahachark.com

تتواصل الأشغال على الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين وجدة والناظور، بوتيرة متصارعة قصد الانتهاء في الأجل المحدد بدفتر التحملات، أي متم غشت المقبل.
وبلغت الأشغال نسبة متقدمة بشطر أحفير-قنطرة الحسن الثاني أو ما يعرف بالمنطقة بالصفصاف، حيث وصلت ما بين 50 و60 في المائة، ويرتقب ان تصل النسبة 100 بالمائة مع حلول شهر غشت المقبل. وتبلغ تكلفة المشروع في مجمله 31 مليون درهم، فيما حددت مدة الانجاز في 18 شهرا.
وانتهت أشغال إنشاء القناطر بالشطر المذكور بشكل كلي، فيما أنجزت لحد الآن بعض المدارات الطرقية، غير أن مستعملي الطريق يرون أنها ليست بالجودة المطلوبة، حيث تعرف سياراتهم ارتجاجا أثناء القيادة.

توسيع-طريق-_-أحفير-سلوان-8-467x311

توسيع-طريق-_-أحفير-سلوان-21-467x311

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.