اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:27
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : mercredi 15 avril 2015 - 11:15

الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة يحتفظ بالزعامة رغم عودته بهزيمة من شفشاون

www.sabahachark.com

بعد العروض الأنطولوجية التي بصم عليها أبناء المدرب حميد مخوخ , وتصدرهم للترتيب منذ أولى جولات رياضة العمالقة , وتحقيقهم لانتصارات الواحدة تلو الأخرى , مما بوأهم احتلال مركز الريادة .
وجاءت مواجهة الاتحاد الرياضي لشفشاون المطارد المباشر للاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان , في قمة القمم من القسم الثاني لكرة السلة , والتي مني فيها أصدقاء الحاج سليمان بأول هزيمة هذا الموسم .
وبالعودة لتفاصيل المباراة التي دارت رحاها بشفشاون , وسط حضور جماهيري غفير , حضر بأعداد كثيفة لمساندة ممثل المدينة . الزوار دخلوا النزال وأملهم كبير في مواصلة النتائج المتميزة , وكانوا الأحسن في الربع الأول وما يليه .
الربع الثالث والرابع , ظهر أصحاب الدار أكثر حضورا , بينما نال العياء من الضيوف الذين استسلموا , وانهزموا بنتيجة 62.51

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.