اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:06
أخر تحديث : lundi 20 avril 2015 - 12:17

الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة ينتصر على المغرب التطواني ويستمر في الريادة

www.sabahachark.com

بعد هزيمته في الدورة الماضية أمام ممثل شفشاون , وتلقيه الهزيمة الأولى منذ ضربة البداية , أراد أبناء المدرب حميد مخوخ نسيان التعثر والتفكير في مواجهة المغرب التطواني .
المباراة التي دارت رحاها بقاعة مولاي الحسن ببركان , بعد زوال يوم السبت 11 أبريل 2015 , عرفت سيطرة واضحة للمحليين الذين سيطروا على أشواط اللقاء , وكانوا الأكثر تحكما في مجرياته , بينما أبان  الزوار عن ضعف وإمكانيات محدودة , كشف عنها عداد المواجهة الذي أشار مع نهايته إلى تفوق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان على المغرب التطواني بحصة 75.36.
يشار إلى أن الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان مازال يواصل الريادة , وسيلاقي في الدورة المقبلة إثري الريف الناظوري في مواجهة قفل سترسم معالم الفريق الأقرب من تحقيق حلم الصعود.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.