اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:04
أخر تحديث : vendredi 24 avril 2015 - 10:14

الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة يحقق انتصارا ثمينا خارج الدار على إثري الريف الناظوري ويقترب من تحقيق حلم الصعود

www.sabahachark.com

في رحلة قصيرة إلى الناظور , سافر فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان , لمواجهة إثري الريف المحلي , برسم الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية للقسم الثاني لكرة السلة .
اللقاء الذي كان حاسما لأبناء المدرب مخوخ , في ديربي الشرق والذي شد إليه الأنظار واستأثر باهتمام محبي رياضة العمالقة , ليعود الاتحاد بالعلامة الكاملة , وبنتيجة 46.57 , وهم الذين استطاعوا الفوز في جميع المباريات , باسثناء هزيمة واحدة خارج معقلهم أمام ممثل شفشاون صاحب المركز الثاني .
وبهذا الفوز يستمر فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان في الريادة , وسيستقبل في الدورة الأخيرة ممثل إمزورن , وفي حالة الفوز , سيكون أمامه مباريات السد لضمان تحقيق حلم الصعود .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.