اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:03
أخر تحديث : samedi 4 avril 2015 - 1:26

البركانية “الباطرونا” “مريم بنصالح شقرون” رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب.. توقع اتفاقيات شراكة مع مستثمرين لدعم المقاولين الصحراويين

www.sabahachark.com

تم التوقيع يوم السبت 28 مارس 2015  بقصر المؤتمرات بالعيون، على خمس اتفاقيات شراكة واتفاقيات إطار بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب وخمس فاعلين اقتصاديين
وتروم هذه الاتفاقيات وضع برامج تكوينية مجانية لتحسين ولوج شباب المنطقة من حملة الشواهد إلى سوق الشغل والذين يشتغلون داخل المقاولات.
وأعلنت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، مريم بنصالح، خلال حفل التوقيع عن إطلاق حوالي ستين مشروعا بالجهة، واستثمار ما يربو عن أربعة مليار درهم، وتوفير ما يزيد عن عشرة آلاف منصب شغل.
يشار إلى أن هذه الاتفاقيات تم توقيعها من طرف كل من مريم بنصالح شقرون، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، والعربي بين الشيخ، المدير العام لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، وسمير بنمخلوف، المدير العام لمايكروسوفت المغرب، ومحمد عباد الاندلسي، الرئيس المدير لجمعية “إنجاز المغرب”، واحجبوها الزبير، عن مؤسسة فوسبوكراع.

meriem ben saleh

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.