اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:57
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mardi 28 avril 2015 - 10:26

البركاني بكر الهلالي يلتحق باتحاد طنجة

www.sabahachark.com

تأكد رسميا توقيع ثلاثة لاعبين عقودا مبدئية مع اتحاد طنجة الصاعد حديثا لبطولة المغرب للمحترفين، ويتعلق الأمر ببكر الهلالي وأسامة الغريب لاعبي الدفاع الجديدي وعبدالعلي العبوبي مهاجم شباب خنيفرة، حيث يسعى فارس الشمال للإستفادة من خبرة اللاعبين الثلاثة.
وأكد عبدالحميد أبرشان رئيس اتحاد طنجة أن بكر الهلالي والغريب والعبوبي قد وقعوا مؤخرا عقودا مبدئية مع فريقه تمهيدا لحملهم ألوان الفريق في الموسم القادم، ورغم أن الغريب نفى أنه لم يوقع مع الإتحاد إلا أن أبرشان أكد توقيعه وعودته لفريقه الأصلي الذي حمل ألوانه لسنوات قبل أن ينتقل للفتح والوداد ثم الدفاع الجديدي.
ولم يشارك الغريب في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة التي يشكو منها، إلى جانب أيضا بكر الهلالي الموقوف لخلافه مع المدرب المصري طارق مصطفى.
وما زال اتحاد طنجة يفاوض لاعبين آخرين، خاصة أن عبد الحميد أبرشان رئيس الفريق أكد في تصريحات سابقة أنه يسعى لتعزيز فريقه بلاعبين مجربين استعدادا للموسم القادم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.