اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:37
أخر تحديث : mardi 28 avril 2015 - 10:24

التعيينات في المناصب السامية.. عبد المجيد فاضل مديرا للمعهد العالي للإعلام والاتصال

www.sabahachark.com

صادق المجلس الحكومي الذي انعقد اليوم الخميس (23 أبريل)، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.
وعلى مستوى وزارة الاتصال تم تعيين عبد المجيد فاضل في منصب مدير المعهد العالي للإعلام والاتصال. أما على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، فتم تعيين لحسن معزيزي في منصب مدير الشؤون الإدارية والقانونية. وعلى مستوى وزارة العدل والحريات، تم تعيين أناس السرغيني عنبري في منصب المدير العام للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي وزارة العدل.
وتدارس المجلس الحكومي مشروعي قانونين تنظيميين، يتعلق الأمر بمشروع قانون تنظيمي يتعلق بتحديد شروط وكيفيات ممارسة الحق في تقديم العرائض إلى السلطات العمومية، ومشروع قانون تنظيمي يتعلق بتحديد شروط وكيفيات ممارسة الحق في تقديم الملتمسات في مجال التشريع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.