اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:38
أخر تحديث : vendredi 10 avril 2015 - 1:20

الدرك الملكي رأس الماء تحجز شاحنة احدى الشركات التي تستغل رمال المنطقة عشوائيا

www.sabahachark.com

بعد الاشكال الإحتجاجية التي نظمتها حركة شباب راس الماء منذ ازيد من سنة و بعد دخول هيئات حقوقية ومدنية على الخط و تنظيم مسيرة شعبية من خيمة اعتصام ساكنة الحي المحمدي التابع لبلدية راس الماء وصولا إلى الباشوية حيث نظمت الساكنة وقفة إحتجاجية ضد قرار تمديد الواد الحار و تفريغه بمحمية ملوية في خرق سافرا لمعاهدة “رامسار” الدولية وكذا تواطؤ باشا المدينة مع المجلس البلدي في نهب خيرات المنطقة.
تمكنت مصالح الدرك الملكي يوم الأربعاء فاتح ابريل الجاري على حجز شاحنة من الصنف الكبير وجرافة تابعة لاحدى الشركات التي تستغل رمال المنطقة بشكل عشوائي…و سوف تنجز المحاضر و متابعة الشركة حسب المساطر القنونية…
عبد الجليل باكوري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.