اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 10:41
أخر تحديث : lundi 27 avril 2015 - 11:30

“بلاغ” الداخلية تنفي منعها رؤساء الجماعات من توقيع الصفقات تحسبا للانتخابات

www.sabahachark.com

نفت وزارة الداخلية، نفيا قاطعا، أن تكون قد أصدرت مراسلة إلى رؤساء الجماعات الحضرية والقروية تمنعهم بموجبها من التوقيع على أية وثيقة متعلقة بالصفقات إلى حين إجراء الانتخابات الجماعية المقبلة.
وأكد الوزارة، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، على إثر خبر تداولته بعض وسائل الإعلام الوطنية يتحدث عن توجيه الوزارة لمراسلة إلى رؤساء الجماعات الحضرية والقروية بهذا الشأن، أن “رؤساء مجالس الجماعات الترابية سيستمرون، طبقا للقانون، في مزاولة المهام الموكولة إليهم خدمة للصالح العام إلى غاية انتهاء مدة انتدابهم”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.