اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:33
أخر تحديث : mardi 21 avril 2015 - 10:21

تسجيل هزة أرضية بقوة 3,7 درجات بإقليم الحسيمة

www.sabahachark.com

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء أنه تم تسجيل هزة أرضية بقوة 3,7 درجات على سلم ريشتر صباح اليوم الأحد بإقليم الحسيمة. وأوضح المصدر ذاته أن مركز هذه الهزة الأرضية التي تم تسجيلها على الساعة الحادية عشرة و56 دقيقة صباحا حدد في جماعة شقران.
وأضاف المعهد الوطني للجيوفيزياء التابع للمركز الوطني للبحث العلمي والتقني أنه تم تسجيل هزتين أرضيتين أقل حدة صباح اليوم الأحد بإقليمي تازة والحسيمة. وحدد مركز الهزة الأرضية الأولى بقوة 3,1 درجة على مقياس سلم ريشتر بجماعة أجدير (تازة) فيما حدد مركز الهزة الثانية التي بلغت قوتها 2,8 درجة في تيزي وسلي(الحسيمة).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.