اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:18
أخر تحديث : lundi 20 avril 2015 - 11:35

تفكيك شبكة دولية لتهريب القرقوبي بوجدة وضبط 2800 قرص “ريفوتريل”

www.sabahachark.com

كشفت ولاية أمن وجدة، أن مصالح الشرطة القضائية التابعة لنفس الولاية، تمكنت أمس الثلاثاء 14 أبريل من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ميدان التهريب الدولي للأقراص المهلوسة.
الشبكة المفككة تتكون من شخصين في عقدهما الثالث، ضبطت لديهما المصالح الأمنية المعنية 2800 قرصا مخدرا من النوع الفتاك والمدمر المسمى “ريفوتريل”، المعروف بالبولة الحمراء، والذي يتم تسريبه عن طريق الجارة الشرقية الجزائر.
المصدر نفسه أكد أن التحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الشرطة، تفيد تعاطي أفراد الشبكة لتهريب هذا النوع من الأقراس المهلوسة، ومكنت كذلك بعد ترصد مهني دقيق من إيقاف الجناة في حالة تلبس بالحيازة بمدينة بني أدرار المتاخمة للحدود الشرقية للمملكة.
العملية أسفرت أيضا عن حجز 4 هواتف نقالة ودراجة نارية وسلاح أبيض، هذا وجرى الاحتفاظ بالظنينين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، كما يجري التحقيق لتشخيص هوية باقي المتورطين والارتباطات المحتملة للشبكة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.