اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 7:17
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : mardi 21 avril 2015 - 10:20

جمعية النور للمكفوفين في أمسية ثقافية وتوعية بدار الشباب ببركان

www.sabahachark.com

نظمت مؤخرا جمعية النور للمكفوفين ببركان , بتنسيق مع دار الشباب المجد أمسية ثقافية وتوعية , لفائدة الشخص الكفيف , نظرا لما تولية الجمعية من أهمية قصوى لهذه الشريحة من المجتمع .
الأمسية استهلها الطفل محمد اضريس بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم , بعد ذلك رحب رئيس الجمعية كمال الشاعري بالحضور , وتخلل الحفل الذي أحيته مجموعة العشران , عرض شريط فيديو , تضمن مجموعة من الأنشطة التي سهرت الجمعية المذكورة عليها , ثم عرض حول الكتابة بطريقة براي والرياضيات من تقديم الأستاذ ميلود بلبشير .
كما تخلل الحفل إلقاء قصائد هادفة , وموضوع حول الإعاقة البصرية وكيفية التغلب عليها من تقديم كمال الشاعري وإبان ذلك تم توزيع ضمامات على الحاضرين وضعها على أعينهم لمدة 20 دقيقة لتحسيسهم بالمعاناة التي يعيشها الكفيف , ثم مسرحية كانت مسك الختام .
وفي الأخير تم تكريم مجموعة من الوجوه تتقدمهم الموثقة جوهرة وسعيدي , الدكتور حميد مزيان , حسن لوكيلي .
ليفترق الجميع وكلهم أمل أن تكرر مثل هذه الأمسيات التي تدخل الحبور والبهجة على الشخص الكفيف .

1

2

3

4

5

6

7

8

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.