اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:56
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : lundi 20 avril 2015 - 11:34

جمعية قدماء لاعبي المولودية الوجدية لكرة القدم تنظم الملتقى الدولي الثاني بوجدة

www.sabahachark.com

في إطار برنامج أنشطتها الرياضية والثقافية السنوي ، تنظم جمعية قدماء لاعبي المولودية الوجدية لكرة القدم بشراكة مع الجماعة الحضرية لمدينة وجدة ووكالة تنمية الأقاليم الشرقية بالإضافة إلى مجلس الجهة الشرقية،  » الملتقى الدولي الثاني لقدماء لاعبي المولودية الوجدية لكرة القدم  » تحت شعار  » المولودية تاريخ وأمجاد  » من 01 إلى 03 ماي 2015 بمدينة وجدة.
وتهدف اللجنة المنظمة من خلال إطلاق الدورة الثانية للملتقى الدولي الخاص بقدماء لاعبي الفريق بالأساس إلى خلق فضاء ملائم من أجل تقوية وتوطيد العلاقة بين مختلف أجيال اللاعبين السابقين الذين سبق لهم أن حملوا قميص فريق المولودية الوجدية في أفق لم شمل جميع مكونات الفريق بما في ذلك قدماء المدربين والمسيرين ورجال الصحافة والإعلام ، كما تسعى جمعية قدماء لاعبي المولودية الوجدية من خلال تنظيمها لهذا الملتقى السنوي إلى الاهتمام أكثر بالذاكرة الكروية للنادي وتوثيقها.
وتندرج هذه المبادرة، في سياق المجهودات التي تروم إلى النهوض بالقطاع الكروي على المستوى المحلي والجهوي، وفقا للتوصيات المنصوص عليها في الرسالة السامية الموجهة للمشاركين في المناظرة الوطنية حول الرياضة بالصخيرات المؤرخة بتاريخ 24 و25 أكتوبر 2008
هذا بالإضافة إلى تفعيل المبادرة الوطنية لتنمية الأقاليم الشرقية عبر المساهمة في تطوير القطاع الرياضي بالجهة الشرقية، وفي نفس السياق المساهمة في تفعيل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و إدماج الشباب المغربي في المجتمع من خلال تنظيم أنشطة رياضية خاصة بالأطفال والشباب خلال الملتقى في أفق تشجيعهم على ممارسة الرياضة والابتعاد عن الانحراف الخلقي.
ويتضمن برنامج الملتقى الذي سينطلق يوم  الجمعة 01 ماي ويختتم يوم الأحد 03 ماي 2015، تنظيم مباراة استعراضية يوم السبت، سيجمع شوطها الأول بين قدماء المنتخب الوطني المغربي وجمعية زيري للمغاربة المقيمين بالخارج، فيما سيجرى الشوط الثاني بين قدماء المنتخب الوطني دائما وقدماء المولودية الوجدية لكرة القدم، وستقام المباراة فوق أرضية الملعب البلدي الذي سيفتح أبوابه من جديد بعدما خضع للإصلاحات وتمت تكسية أرضيته بالعشب الاصطناعي.
كما سيتم تنظيم حفل عشاء على شرف المشاركين في الملتقى سيفتتح بمراسيم تقديم وتوقيع كتاب خاص بتاريخ المولودية الوجدية لكرة القدم من إنجاز أحمد حديدي اللاعب السابق لفريق المولودية الوجدية وشقيقه حسن حديدي.
وفي نفس الحفل، سيتم تكريم مجموعة من الشخصيات الرياضية التي ارتبط اسمها بفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، مثل المدرب الجزائري محي الدين خالف، والكاتب العام السابق للفريق عبد الله ميري، بالإضافة للإعلامية قائمة بلعوشي والإعلامي رشيد العتابي،.. وأخرون. هذا وسيفتتح الملتقى بتنظيم دوريات كروية وأنشطة أخرى خاصة بالأطفال والشباب في وضعية صعبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.