اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:38
أخر تحديث : samedi 2 mai 2015 - 2:39

حجز 600 كلغ من المخدرات واعتقال أربعة مبحوث عنهم على متن سيارة مزورة بأحفير بإقليم بركان

www.sabahachark.com

في عملية نوعية، تمكنت عناصر الدرك الملكي بأحفير، صباح يوم الأحد 25 أبريل 2015، من ضبط 600 كلغ من مادة الحشيش، على متن سيارة من نوع “توارك”، مزورة، إضافة إلى سلاح ناري ومبلغ مالي مهم يفوق العشرة ملايين سنتيم.
وحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الدرك الملكي بأحفير، قد رصدت سيارة فارهة من نوع “توارك”، مشكوك في أمرها، فأعطت إشارة التوقف لسائقها، لكن هذا الأخير رفض الامتثال ولاذ بالفرار، مما دفع بعناصر الدرك إلى تعقب أثر السيارة، إلى أن تم إيقافها على مشارف مدينة أحفير، ونجحت كذلك في اعتقال أربعة أشخاص كانوا على متنها ينحدرون من الناظور والحسيمة، تبين أنهم متابعون في جرائم قتل، ومنهم متابعون في ملفات الترويج الدولي للمخدرات.
وقد فتحت عناصر الدرك، بحثا مع الموقوفين، من أجل تحديد ملابسات هذه القضايا، والتوصل إلى المزودين الرئيسيين للمتهمين بهذه الكمية من الحشيش، ولنا عودة للموضوع بتفصيل في وقت لا حق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.