اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:31
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : vendredi 1 mai 2015 - 11:50

عناصر الدرك الملكي بأحفير اعتقال « المشرملين » المتهمين بزرع الرعب بفزوان

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأحفير اليوم السبت 25 أبريل 2015، من اعتقال عنصرين ضمن عصابة إجرامية كانت قد هاجمت مؤخرا حامة فزوان، وحاولت اختطاف فتاة بالقوة. وقد كانت عناصر الدرك وبالمشاركة الفعلية لقائد مركز أحفير، قد تحركت مبكرا في اتجاه حامة فزوان، بحثا عن اثنين من العناصر الإجرامية الثلاثة، المتهمة بزرع الرعب في صفوف مرتادي الحامة، ومحاولة اختطاف فتاة بالقوة، مدججين بالسيوف والمناجل، حيث قاموا بالاعتداء على إحدى العائلات من أجل إرغامها على تسليمهم إحدى بناتها باستعمال القوة، وذلك بعدما لم يتمكن الحارس الليلي من صدهم عند مدخل الجناح المخصص للمحلات المذكورة.
وكانت مصالح الدرك الملكي بأحفير، قد تحركت إثر هذا الحادث وتمكنت من اعتقال أحد المشرملين الثلاثة، فيما تواصل البحث عن الاثنين الباقين، إلى أن تم اعتقالهم بدورهم.
لوريونطال

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.