اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:17
أخر تحديث : vendredi 17 avril 2015 - 10:19

عنصر من القوات المساعدة يقضي ليلته رفقة صديقته بقيادة مداغ ” واش هاذي قيادة ولا …. ” ؟؟؟؟؟؟

www.sabahachark.com

علمت صباح الشرق من مصادرها الخاصة , على أن عنصرا من القوات المساعدة كان في حالة سكر وقد قضى ليلة برفقة صديقته داخل قيادة مداغ .
وبعد اتصال وإخبار مسؤول يفوقه رتبة, حضر الأخير إلى عين المكان وقد وبخه على فعلته , وحاول التستر عليه , وعدم إخبار أحد بالواقعة .
وقد قامت صباح الشرق بمجهود جبار ,وبعد بحث ماراطوني , اكتنفه الغموض وصعوبة الوصول إلى المعلومة , وتزوير الحقائق من البعض , واللجوء إلى الكذب , من أجل إبعادنا عن الحقيقة , أمور تعترضنا بشكل دائم في شتى القطاعات وفي مختلف المواضيع  . وإذا كان بعضهم يطالبوننا بفتح ملفات وفضح خروقات , فإننا نجيب بأننا نفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى الخبر اليقين , وأمام هذه الحواجز يكون من العسير وليس المستحيل كشف المستور وإزالة اللثام عن مجموعة من الحقائق .
وإذ نؤكد , أنه وبرغم كل هذه العراقيل التي تقف حجرة عثر في طريقنا , فإننا لن ندخر جهدا في بذل كل ما في وسعنا معتمدين في ذلك على مصادرنا الخاصة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.