اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:09
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : lundi 20 avril 2015 - 12:19

نبيل أومغار لاعب شباب الريف الحسيمي في ذمة الله

www.sabahachark.com

توفي صباح يوم الاثنين  13 أبريل 2015 نبيل أومغار لاعب شباب الريف الحسيمي وذلك بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء التي قضى بها  أزيد من ثلاثة أشهر في حالة غيبوبة بعد تعرضه لحادثة سير في فبراير الماضي .
الفقيد الذي كان يرقد في غيبوبة بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة نتيجة حادث سير خطير بالقرب من الحسيمة, قبل أن ينقل إلى البيضاء , ليلفظ أنفاسه الأخيرة مخلفا الدنيا وراءه .
وعلى إثر هذا المصاب الجلل نقدم تعازينا لعائلة المرحوم ولكافة أسرة كرة القدم الوطنية وشباب الريف الحسيمي .
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه .
إنا لله وإنا إليه راجعون .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.