اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 10:56
أخر تحديث : dimanche 5 avril 2015 - 10:48

هؤلاء هم المسؤولون الجدد في المناصب العليا

www.sabahachark.com

صادق مجلس الحكومة، المنعقد يوم الأربعاء، فاتح أبريل بالرباط برئاسة رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، على مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.
وأوضح مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، في لقاء صحفي عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن الأمر يتعلق بـ محمد أبو صالح الذي عين كاتبا عاما لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر.
كما تشمل هذه التعيينات عبد الصمد العمراني، الذي عين مديرا للتنمية الاجتماعية على مستوى وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، وفهد الحسين البواب الذي عين مديرا ماليا بوزارة الفلاحة والصيد البحري – قطاع الفلاحة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.