اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:41
أخر تحديث : vendredi 17 avril 2015 - 12:06

وفاة شاب بحي العيون ببركان في ظروف غامضة

www.sabahachark.com

توفي مؤخرا شاب في مقتبل العمر ( العشرينيات) يقطن بشارع فلسطين حي العيون ببركان. الوفاة التي يلفها الغموض ولم تعرف بعد الأسباب الحقيقة وراءها .
وإيمانا من جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني بضرورة تحري الخبر مصداقا لقوله تعالى  » يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين  » خاصة في ظل الأخبار التي بدأت تترددها الألسن كما هي عادة الناس والشائعات التي لا ترحم أحدا , وبعد استقصاء وبحث , أكد مصدر أمني على أنه بعد إجراء التشريح الطبي تبين على أنها سكتة قلبية , في انتظار ما ستسفر عنه نتائج تحاليل الدم التي ستقطع الشك باليقين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.