اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:10
أخر تحديث : jeudi 7 mai 2015 - 12:07

أمن الدارالبيضاء يحجز أزيد من 1600 علبة سجائر مهربة من الجزائر

www.sabahachark.com

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة لأمن البرنوصي في الدارالبيضاء، أخيرا، من حجز أزيد من 1600 علبة سجائر مهربة من الجزائر.
وتفجرت الواقعة  بعد توصل أمن البرنوصي بإخبارية تفيد أن هناك شخصا يروج السجائر المهربة بالحي المحمدي، حيث تم نصب كمين له، بعد أن أوهمه أحد رجال الشرطة أنه يريد اقتناء علبة من السجائر، وعند وصوله إلى المنزل، وأثناء عملية التسليم، تم اعتقاله.
أنه من خلال عملية تفتيش المنزل تم حجز نحو 1600 علبة سجائر، كان المعني بالأمر يعتزم بيعها إلى تجار السجائر بالتقسيط والزبناء المعتادين.
وأضاف المصدر نفسه، أنه خلال التحقيق مع المعني بالأمر اعترف أنه يقوم بجلب السجائر من وجدة، وأن مزوده الرئيسي قام بتهريبها من الجزائر إلى المغرب. وأشار إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الحملة التي قامت بها عناصر الشرطة في هذه المقاطعة من أجل حماية المواطنين من الآثار السلبية للسجائر المهربة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.