اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:15
أخر تحديث : vendredi 15 mai 2015 - 12:26

احتفال مميز لجماعة وجدة بفريقي المولودية الوجدية وحسنية لازاري

www.sabahachark.com

نظم رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة عمر حجيرة و بحضور والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد أمس الجمعة حفل عشاء على شرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع و العضو  الجامعي الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني محمد أبرون و العديد من الفاعلين الرياضيين و المدنيين و الإعلاميين وقدماء لاعبي المولودية و ضيوف الجماعة من فعاليات وجدية للإحتفاء بعودة سندباد الشرق إلى صفوف القسم الوطني الإحترافي.
و في كلمته بالمناسبة اكد حجيرة على أن هدا الحفل العشاء هو احتفال كل الوجديين بالإنجاز الكبير الدي حققه فريق المولودية وفريق حسنية لازاري خلال هدا الموسم بفضل جهود الجميع و في مقدمتهم والي الجهة الشرقية محمد مهيدية و كدا الجماعة الحضرية لوجدة و الهيئات المنتخبة نتيجة دعمهم المتواصل دون أن ينسى الفاعلين الإٌتصاديين كل من موقعه و حسب ما قدمه من دعم مالي لفريق المولودية.
و أضاف حجيرة أن سعادة الجميع و فرحهم ازداد بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع و العضو الجامعي محمد أبرون الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني حيث هنأ حجيرة باسم ساكنة وجدة  التطوانيين على تجاوزهم لفريق الأهلي المصري متمنيا له تحقيق نتائج و إنتصارات بحجم المجهودات التي يقدمها المكتب المسير لفريق المغرب التطواني.
حضور البرلماني رجل الاعمال عبد النبي بيوي الحفل كان مناسبة لتوجيهه كلمة لفريق المولودية و الحضور حيث أكد أنه خلال طريقه لحضور الحفل وقف على جموع غفيرة بساعة زيري حيث كان المئات من الوجديين تحتفل بصعود المولودية من خلال السهرة الفنية المنظمة بالمناسبة و التي تعبر فعلا أن تعطش الجمهور الوجدي لنتائح رياضية بل تؤكد حب الوجديين لفريقهم العريق المولودية الوجدية.
كما شكر بيوي الوالي العامل مهيدية على دعمه للفريق و أيمانه بإمكانية صعود المولودية إدا جهود الجميع تظافرت و هدا ما حصل بالفعل . في نفس السياق توجه بيوي بالشكر إلى رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم لقجع الدي حرص على أن يتم نقل  مباراة المولودية ومبارة الفريقين المنافسين للمولودية  على التلفزيون بل طالب من موقعه تعيين حكام أكفاء حتى تجرى المقابلة في جو حماسي يضمن تكافؤ فرص الجميع.
و في الأخير طالب بيوي الجميع ببدل جهودهم لأننا سنواجه فرق لها تاريخ و تضم لاعبين كبار مذكرا بأن الجهة الشرقية ستعرف إجراء دربي مهم بين بركان و وجدة خلال الموسم الكروي المقبل.
بعد ذلك تشرف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع بكلمة بالمناسبة حيث أثنى على فريق المولودية مستحضرا تاريخه و أمجاده و مساهمته الكبيرة في دعم المنتخب المغربي بلاعبين كبار بصموا تجربتهم بإنجازات لا أحد يمكن نسيانها.
و أضاف لقجع أنه باسم الجامعة الملكية لكرة القدم يهنئ الوجديين و فريق المولودية على عودتهم لمكانهم الطبيعي مثنيا بالمنسابة على كل الدين ساهموا في هدا الإنجاز داعيا الجميع التمسك بتاريخ المولودية التي تعد قاطرة لنجاح كل الفرق الكروية بالجهة الشرقية، حيث ان إستمرار فرق الجهة الشرقية بقسم الكبار رهين ببقاء المولودية ضمنه.
و في الأخير تحسر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باستمرار تواجد بعض الدخلاء الانتهازيين ببعض المدن و هؤلاء يقول رئيس الجامعة عليهم ان يغادروا و ينسحبوا و يتركون الفرق الرياضية لاصحاب الاختصاص ممن يضحون و ليس ممن ينتهزون ويسترزقون.

0023-660x330

بطاقة الفريق
المولودية الوجدية: بطاقة الفريق
تاريخ التأسيس : 1946
الملعب : المركب الشرفي بوجدة
سعته : 35 ألف متفرج
رئيس : الفريق خالد بنسارية
ألوان الفريق : الأبيض والأخضر
العنوان : صندوق البريد 76 وجدة
الفاكس :0536682006
المدرب : حسن اوغني
رؤساء المولودية الوجدية عبر التاريخ
بنشيخ من 1946- 1948
عبداللطيف السبتي 1948- 1949
مصطفى بلهاشمي 1949- 1988
عبدالحميد بلحبيب 1989- 1992
بلقاسم بنشعو 1988- 1989 و1992-1993
الناجم لهبيل 1993- 1995
عبدالمالك لهبيل 1995- 1996
محمد الكعواشي  1996- 1999
محمد لحمامي 1999 – 2011
خالد بنسارية 2011 الى يومنا هذا

0119-620x414

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.