اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 10:25
أخر تحديث : jeudi 28 mai 2015 - 11:27

اخر التواني تعيد شباب الريف الحسيمي وتبعد الفريق الخنيفري

www.sabahachark.com

تمكن شباب  الحسيمة من الحفاظ على مكانه في القسم الأول وتفادى الهبوط للدرجة الثانية بعد فوزه على ضيفه الدفاع الجديدي بهدف للاشيء،  وكان فارس الريف بحاجة للفوز من أجل ضمان بقائه، دون انتظار نتيجة شباب خنيفرة الذي استضاف الرجاء البيضاوي وفاز  عليه بهدف للاشيء.
ورغم أن الفريقين تساوى بالنقاط  بعد أن رفعا رصيدهما إلى 32 نقطة، إلا أن الفريق الحسيمي يملك امتياز أنه فاز على الفريق الزياني بعقر داره بهدف للاشيء وتعادل معه في الإياب على أرضه  بهدف لمثله.
ولم تكن المباراة سهلة على الفريق الحسيمي الذي تعذر عليه تسجيل  الهدف في الشوط الأول رغم المجهودات التي قام بها، وطلع الخبر السار للحسيميين قبل نهاية المباراة بدقيقتين عبر اسطيري الذي سجل هدف الفوز من ضربة خطأ أهدت فارس الريف ثلاث نقاط غالية، ومكنته من إنهاء الترتيب  في المركز ال 14 ، بينما احتل الفريق الخنيفري المركز ما قبل الأخير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.