اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:57
أخر تحديث : mardi 5 mai 2015 - 11:27

الأعطاب المتكررة لحافلات مهترئة تابعة لشركة فوغال تثير استياء المواطنين ببركان

www.sabahachark.com

عبر مجموعة من المواطنين في اتصالهم بجريدة صباح الشرق عن امتعاضهم للخدمات المقدمة من طرف شركة حافلات فوغال .ويعاين سكان مدينة بركان في الآونة الأخيرة، تدنيا ملحوظا في مستوى الخدمات المقدمة من طرف الشركة المذكورة,والتي ظفرت بالصفقة في إطار التدبير المفوض .
شركة حافلات فوغال والتي عمرت بالمدينة لسنوات , تسيء إلى الساكنة بطريقة أو بأخرى، خاصة فيما يتعلق بالحافلات التي تنبعث منها روائح كريهة، نظرا لتآكلها و اهترائها، كما أنها متسخة من الداخل، و لا يطيق المرضى تحملها خاصة أولئك الذين يعانون من الحساسية، كما أن أصحابها لا يعمدون إلى غسلها. زد على ذلك حافلات مهترئة ,خاصة تلك الرابطة بين الودادية وتازغين , وكثيرا ما توقفت عجلاتها عن الدوران بفعل تقادمها والحالة الميكانيكية السيئة التي أصبحت عليها .
و قد عبر مرارا و تكرارا، مرتادو هذه الوسيلة عن أسفهم و امتعاضهم الشديدين للازدحام و التكدس بأعداد هائلة، لا سيما في أوقات الذروة حيث تصبح الحافلة أمرا لا بديل عنه .
بهذه المعاملات، يطرح السؤال العريض، ما مدى احترام الشركة لدفتر التحملات ؟وهل هناك التزام بما هو متفق عليه في إطار الصفقة المذكورة آنفا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.