اليوم lundi 25 octobre 2021 - 4:42
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : mercredi 20 mai 2015 - 12:14

البركانية مريم بنصالح شقرون رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب .. على رأس الباطرونا لولاية ثانية

www.sabahachark.com

تمت إعادة انتخاب مريم بنصالح لولاية جديدة على رأس الاتحاد العام لمقاولات.
مريم بنصالح التي تقدمت رفقة نائبها الجديد محمد طلال دون منافسين بعدم إحجام العديد من قيادات الباطرونا عن ترشيح أنفسهم، لم تجد أدنى عناء في إقناع 98.47 في المائة من الكتلة الناخبة، بجدراتها لقيادة الاتحاد في الفترة القادمة والتي ستمتد إلى غاية سنة2018.
عشية يوم الاثنين المنصرم، بأحد فنادق الدار البيضاء وبحضور بعض أعضاء الحكومة و بعض الرؤساء السابقين للباطرونا إلي جانب المئات من الشخصيات الاقتصادية بالقطاع العام و القطاع الخاص، جرت انعقاد الجمع العام العادي والانتخابي، عملية انتخاب الثنائي الجديد الذي سيتقلد مسؤلية قيادة الاتحاد العام لمقاولات المغرب والتي أفرزت تصويت 2892 من أصل 2937مقاول شارك في عملية الاقتراع، لفادئدة مريم بنصالح و نائبها محمد طلال الدي خلف صلاح الدين القدميري النائب السابق خلال الولاية السابقة، قبل أن يقرر عدم ترشيحه إلى جانب بنصالح.
كعادته وفيما كان يوزع قفشاته هنا وهناك لكن هذه المرة بكثير من التوجس، لم يتوقف الوزير الوفا عن الإشادة بالرئيسة المتوجة أو بللا مريم كما يحلو له أن يناديها.
الوفا قال« إن بنصالح مرا كادة .. و كادة» وذلك في إشارة إلي كفائتها في تدبير شؤون الاتحاد و المفاوضات مع كل من الحكومة، كاشفا في هذا الإطار أنه حضر العديد من الاجتماعات بين الحكومة و الباطرونا، وفي كثير من الأحيان كانت تتخلله هذه الاجتماعات لكن أرحية بنصالح وسلاستها وانفتاحها على الأراء الأخرى إلى جانب شخصيتها الميالة للدعابة، خصال ساهمت في تعبيد الطريق أمام التوصل إلي اتفاقات، حسب شهادة الوفا.

1425282140.499112.inarticleLarge

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.