اليوم mardi 30 novembre 2021 - 5:24
أخر تحديث : lundi 18 mai 2015 - 11:42

البرلماني عبد النبي بيوي يجر موظفا بالمديرية الجهوية للضرائب إلى البحث والتحقيق

www.sabahachark.com

علمت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني على أن البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد النبوي بيوي ، قد جر موظفا  بالمديرية الجهوية للضرائب إلى البحث والتحقيق .
وتعود التفاصيل إلى زيارة قام بها الموظف المكلف بتتبع المشاريع  ، إلى شركة بيوي للأشغال و طلب مبلغا ماليا مقابل إعفاء الشركة المذكورة من الضرائب.
وبحسب معلومات من مصادرنا ، فإن الموظف قد رصدته كاميرات المراقبة المثبتة بالشركة ، وهو ما جعل عبد النبي بيوي يتجه مباشرة إلى الرباط ويعرض الواقعة على الإدارة هناك ومن تم استدعائه والتحقيق معه .
ولايزال البحث جاريا مع الموظف وربما نتائج التحقيق ، قد تسفر عن معطيات جديدة وأسماء أخرى متورطة في القضية , وحدها الأيام القادمة كفيلة بكشف المستور وإزالة اللثام عن ما يلف هذه القضية من غموض والتباس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.