اليوم vendredi 23 avril 2021 - 3:04
أخر تحديث : vendredi 8 mai 2015 - 12:26

الجماعة الحضرية لمدينة وجدة تحتفل بصعود فريق المولودية الوجدية

www.sabahachark.com

بمناسبة صعود فريق المولودية الوجدية لكرة القدم للقسم الأول ( البطولة الاحترافية)، واحتفالا بالانجاز الرياضي الكبيرالذي حققه لمدينة وجدة وساكنتها، فإن الجماعة الحضرية لمدينة وجدة يسرها أن تشارك الفريق وجمهوره هذه الافراح، وذلك بتظيم حفل بساحة زيري ( باستور سابقا) الجمعة 8 ماي 2015، ابتداء من الساعة السابعة مساء.وهذه دعوة مفتوحة للجماهير والساكنة كي تحج بكثافة إلى ساحة زيري للاحتفال بنشوة صعود الفريق المحلي إلى قسم الكبار.
الحفل يحييه الفنان العالمي الشاب دوزي والعديد من الفنانين المحلين البارزين، كما ستنظم الجماعة الحضرية حفل استقبال خاص على شرف فريق مولودية وجدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.