اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:39
أخر تحديث : mardi 5 mai 2015 - 11:18

العثور على جثة تلميذ بضاية بوحجيرة بعين السلطان ببركان

www.sabahachark.com

تم العثور صباح يوم الأربعاء 29 أبريل 2015 , على جثة تلميذ , بالضاية المعروفة باسم بوحجيرة بالقرب من عين السلطان ببركان .
التلميذ من مواليد سنة 2001 , ينحدر من دوار الحمرية التابع لجماعة أكليم , وكان يتابع دراسته بإعدادية القدس ببركان , حيث يقيم بها شأنه في ذلك كل باقي التلاميذ القادمين من المناطق المجاورة للمدينة .
وكان التلميذ قد توارى عن الأنظار منذ يوم الجمعة , وقد اعتاد أن يقصد بيت والديه مع نهاية كل أسبوع , الشيء الذي لم يحدث هذه المرة , ما جعل والده يقصد الدرك الملكي للإبلاغ عن اختفاء فلذة كبده .
وبحسب معلومات أولوية استقتها “جريدة صباح الشرق “من مصدر أمني , فإن التلميذ ربما يكون قد مات غرقا بحسب إفادة بعض أصدقائه .
ولا يزال البحث جاريا لمعرفة الأسباب الحقيقة الكامنة وراء الوفاة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.