اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:51
أخر تحديث : dimanche 24 mai 2015 - 11:22

القبض على مختطفي طفل بوجدة طالبوا عائلته بـ 15 مليون كفدية

www.sabahachark.com

عاش أمن مدينة وجدة حالة استنفار، بعدما تعرض طفل ذ و سبع سنوات للاختطاف ومطالبة عائلته بفدية مالية قدرها 15 مليون سنتيم، مقابل إطلاق سراحه.
أن والي الأمن بالجهة أشرف شخصيا على تتبع أطوار القضية بعدما استنفر رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، مختلف الفرق الجنائية الخاضعة لإمرته من أجل البحث والتقصي، وذلك بعدما توصل ببلاغ من طرف والد الضحية، يفيد بأنه يتعرض للابتزاز من قبل مختطفي ابنه.
وانتهت التحريات الأمنية بالإيقاع بالمتورطين في الملف، وعددهم أربعة، بعدما لعبت عناصر الشرطة دورا في فك لغز الاتصالات الهاتفية، حيث تبين أن الشبكة وظفت امرأة، بدورها وظفت ابنتها الصغيرة في استدراج الضحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.