اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:54
أخر تحديث : dimanche 17 mai 2015 - 1:42

القطط تتخذ من مستشفى الفارابي بوجدة مأوى آمنا

www.sabahachark.com

يبدو أن مستشفى الفارابي بوجدة الذي يستقبل يوميا حشدا غفيرا من المرضى الذين يقصدونه طلبا للاستشفاء ، ويتوافدون عليه من مختلف مناطق الجهة الشرقية ، قد فتح أبوابه هذه الأيام مشرعة لاستقبال دفعات من القطط التي باتت تتقاسم الأسرة مع المرضى ، وتشاركهم طعامهم ، وقد تسابقهم إلى تذوقه في أماكن طهيها بدل انتظار بقاياه وفتاته .
الأمر لا يتوقف عند هذا الحد ، فحتى غرف إجراء العمليات والتي يجب أن تتوفر فيها الحماية والهدوء وكل الأمور التي تساعد الطبيب المنهمك في إنقاذ حياة إنسان بين الحياة والموت ، لم تسلم من قطط قد تباغته بين الفينة والأخرى وهي تقفز هنا وهناك ، وقد تشوش عليه أحيانا  فيجد نفسه حيرانا بين أمرين ، أولهما إكمال عملهم وعدم الاكتراث لما يدور حوله , وثانيهما الجري وراء القطط وإبعادها عن المكان ومن تم الرجوع والعودة لمريض مخدر مغيب عن الوعي تماما.
وقد تلقت صباح الشرق اتصالات بهذا الخصوص ، عبرت كلها عن امتعاض وغضب شديدين لمثل هذه الأمور، التي يتم معاينتها داخل مستشفى الفارابي بوجدة , مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول الإهمال واللامبالاة التي أصبح عليها “أوبيطال” وجدة والذي يعد قبلة لأهل الشرق.

farabi (1)
farabi (3)

farabi (4)

farabi (2)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.