اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:41
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mardi 12 mai 2015 - 9:10

تأخير مباراة « الدورة 29  » الرجاء البيضاوي و نهضة بركان يوم الأربعاء 20 ماي 2015

www.sabahachark.com

أصدرت لجنة المسابقات والبرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جدولا لمباريات الجولتين 29 و30 للبطولة الإحترافية الوطنية، ذلك أن مباريات الدورة 29 من البطولة الإحترافية ستقام يومي السبت 16 والأحد 17 ماي الحالي على أن يتم تأخير مباراة الرجاء البيضاوي ونهضة بركان عن هذه الدورة لغاية يوم الأربعاء 20 ماي بسبب إلتزام الرجاء بمباراة ثمن النهائي مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام النجم الساحلي التونسي.
وتجري مباريات الدورة 30 آخر دورات البطولة الإحترافية يومي السبت 23 والأحد 24 ماي الحالي، وتقرر أن تكون مباراة القمة بين الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة هي خاتمة النسخة الرابعة للبطولة الإحترافية إذ تقرر إجراؤها يوم الأحد 24 ماي بمركب محمد الخامس بداية من الساعة السادسة مساء.

629 RSB

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.