اليوم lundi 25 octobre 2021 - 4:05
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : dimanche 17 mai 2015 - 11:22

توشاك يمنح إدارة الوداد الضوء الأخضر للتخلي عن البركاني محمد برابح

www.sabahachark.com

قدم المدرب الويلزي جون توشاك إشارات الضوء الأخضر لمسؤولي الوداد للإستغناء عن خدمات اللاعب محمد برابح قائد الفريق السابق والذي حمل ألوان النادي ل 5 سنوات، ووضعه على رأس قائمة المغادرين الصيف المقبل.
وحدد توشاك قائمة باسماء اللاعبين غير المرغوب بخدماتهم  ومنهم نعيم أعراب و ياسين لكحل في وقت بادر مجلس إدارة النادي الأحمر لتفعيل رغبات المدرب توشاك بفك الإرتباط باللاعب كمال شافني مقابل 120 ألف دولار ليكون أول اللاعبين المختلى عنهم قبل بداية الموسم القادم.
ولم يوفق برابح في إقناع المدرب توشاك والذي منح مكانه للاعب الواعد وليد الكرتي والذي تألق على نحو رائع هذا الموسم.
ويسعى توشاك  من وراء قراراته هته منح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق مبكرا ليشغلوا مكانهم ومن بينهم محمد أوناجم القادم من شباب خنيفرة وهداف الأخير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.