اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:21
أخر تحديث : lundi 4 mai 2015 - 11:50

توقعات طقس يوم الإثنين .. الحرارة تتجاوز 39 درجة بالجهة الشرقية

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم الإثنين 04 ماي أن يكون الطقس مستقرا وحارا شيئا ما بالسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستهم تيارات بحرية خلال نهاية ظهيرة يوم الاثنين الواجهة الأطلسية ما سيعطي الفرصة لتشكل بعض السحب المنخفضة الساحلية .
وستنزل قطرات مطرية جد خفيفة أو قطرات من الأمطار المتفرقة خلال الليلة الموالية محليا بالساحل الأطلسي الشمالي، فضلا عن مرور سحب عليا بباقي المناطق الشمالية، وبوسط وشرق البلاد، مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.
وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشمالي على العموم بشمال البلاد وبالسهول الغربية وستهب من القطاع الشمالي الشرقي بشرق البلاد.
وستترواح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بالشمال، وبالسهول الغربية، وبالشرق، وما بين 19 و23 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة، فيما ستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 31 و36 درجة بالسايس وبالشرق، وستصل ما بين 38 و39 درجة بسهول تادلة الرحمانة، وتانسيفت، وبداخل سوس، وبالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طانطان وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين بوجدور والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.