اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:20
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : mardi 2 juin 2015 - 12:36

جمعية المتبرعين بالدم للجهة الشرقية فرع بركان تنظم المهرجان الخامس للتبرع بالدم

www.sabahachark.com

في إطار المهرجان الخامس للتبرع بالدم وتحت شعار  » لنجعل من التبرع بالدم أحد ملامح المجتمع المغربي  » تنظم جمعية المتبرعين بالدم للجهة الشرقية فرع بركان النسخة الثانية من الكرنفال الأحمر  يوم الأحد 31 ماي 2014 ، وذلك بغية الإسهام في نشر ثقافة التبرع بالدم .
وسينطلق مهرجان بركان الخامس للتبرع بالدم ، يوم الأحد 31 ماي 2014 ، في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال , من مقر جمعية المتبرعين بالدم والمتواجد بالعنوان التالي : 82، زنقة المنزل حي السلام ، بركان في اتجاه الملعب البلدي لتقديم العروض ، وسيجوب الكرنفال أهم شوارع المدينة ، كما سيتخلله إقامة أنشطة موازية من قبيل : مباراة في كرة القدم بين فريقي النهضة البركانية والمولودية الوجدية ، تسبق الكرنفال ، وتيفو يشجع على التبرع بالدم ، ولوحات تعبيرية إبداعية ، وفرق موسيقية وأخرى رياضية ، ومجسمات لقطرات الدم وأكياس الدم ، تزيين شاحنتين وسيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة… كما سيتواصل المهرجان ، يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس 02 و 03 و 04 يونيو 2015 ، بحملات للتبرع بالدم ونصب خيمة بشارع ابن سينا من أجل التبرع ، وحملات تحسيسية للتبرع بالأعضاء , على أن يختتم مهرجان التبرع بالدم يوم الجمعة 05 يونيو 2015 ، بزيارة لدار المعاق .
هذا وينتظر أن يعرف مهرجان بركان للتبرع بالدم حضورا غفيرا , وإقبالا للعديد من الوافدين والمتبرعين بالدم ، بالإضافة إلى ضيوف شرف للمهرجان . فقطرة دم تساوي حياة إنسان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.