اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:31
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : lundi 25 mai 2015 - 10:13

حجز سيارة  » مقاتلة  » محملة بالبنزين المهرب بأكليم إقليم بركان

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الدرك الملكي أكليم التابع لسرية بركان يوم الأربعاء 20ماي2015 من حجز سيارة تهريب « مقاتلة » من نوع (رونو إسباس) محملة بعشرات البراميل من البنزين المهرب من الجزائر،وذلك على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 في مقطعها الرابط بين أكليم « الصفصاف » بالقرب من دوار بوغريبة.العملية جاءت بعد نصب كمين محكم من ذات عناصر الدرك ليتم اعتراضها وإيقافها في حين تمكن السائق ومساعده من الفرار عبر الضيعات المجاورة،فيما تم تحرير مذكرة بحث في حقهم وإحالة المحجوزعلى إدارة الجمارك والضرائب الغير مباشرة بأمر من النيابة العامة.
وتأتي هذه العملية في إطار خطة محكمة لمحاربة التهريب بكل أصنافه و تضييق الخناق على السيارات المستعملة في تهريب البنزين ( المقاتلات ) .وجدير بالذكر أن هذه الحملة التمشيطية للدرك الملكي بأكليم تأتي ضمن الحملات التي تقوم بها بشكل دوري للحد من انتشار للمقاتلات ومروجي الخمور المهربة،المخدرات ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها.

280+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.