اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:48
أخر تحديث : mercredi 13 mai 2015 - 11:43

حمامة تطوان عجزت عن التحليق في سماء بركان … وأبناء البرتقال انتزعوا فوزا ثمينا أعطى الراحة والاطمئنان

www.sabahachark.com

مع دنو موعد إسدال الستار على منافسات البطولة الاحترافية ودخولها الأمتار الأخيرة , تسارع  الفرق المعنية بأمر النزول , الزمن من أجل تأمين بقائها واللعب بأريحية ,فيما تبقى من عمر البطولة لهذا الموسم .
لقاء النهضة البركانية وضيفه المغرب التطواني , لم يخرج عن هذا الإطار ,في ظل المرتبة التي يحتلها ممثل بركان , فكان لزاما على أبناء طاليب استغلال عاملي الأرض والجمهور لضمان البقاء ومنح الراحة والطمأنينة للمحبين والعشاق .
انطلقت المباراة بندية بين الطرفين , وبدون مقدمات دخل البركانيون في صلب الموضوع بمحاولة من طرف فييرا بعد تمريرة على المقاس من العميد عبد المولى برابح , لكن حارس عرين تطوان اليوسفي فوت على أبناء الدار هدفا محققا . أتبعها برابح بتسديدة لم تقلق راحة الحارس التطواني .
الزوار الذين انتزعوا تأهلا قبل أيام لدور المجموعات من عصبة الأبطال الافريقية , أرادوا استرجاع هيبتهم والرد على محاولات بركان , عن طريق ضربة خطأ نفذها المتخصص محسن ياجور , مرت محاذية لمرمى التكناوتي , رد عليها العماري بتسديدة جانبت القوائم الثلاث لمرمى اليوسفي . لينتظر البركانيون ضربة ركنية حملت أخبارا سارة للملحيين بقدم سانوغو فييرا .لتستمر باقي الدقائق بمحاولات مرة من البركانيين وتارة من أبناء المدرب الاسباني لوبيرا , لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الدار .
في الجولة الثانية , حاول الزوار تكثيف الهجمات بغية تعديل الكفة , فأتيت لهم محاولات محتشمة , اصطدمت مرة باستبسال الدفاع البركاني, وتارة أخرى بتدخلات ناجحة من المتألق التكناوتي , بدورهم خلق أصدقاء بلطم العديد من المحاولات , تناوب على تضييعها والتفنن في إهدارها فييرا وبرابح وحلحول . وكانت أخطر محاولة تلك التي قادها محمد عزيز من الجهة اليسرى , لكن تمريرته لم تجد من يودعها الشباك . لتنتهي المباراة بهدف يتيم ضمن من خلاله نهضة بركان مكانه بدوري المحترفين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.