اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:23
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 29 mai 2015 - 11:30

عبد العظيم الكروج يعتكف في الزاوية البودشيشية (بالصور)

www.sabahachark.com

أحيى مريدي الطريقة القادرية البودشيشية يوم السبت 23 ماي، ليلة ربانية في ذكرى وفاة شيخ الطريقة سيدي المختار البودشيش، بحضور رواد الزاوية من مختلف بقاع المغرب، وخطف فيها الأنظار عبد العظيم الكروج الوزير المنتدب السابق لدى وزير التربية الوطنية المكلف بالتكوين المهني الذي أعفاه الملك محمد السادس مؤخرا بناء على طلب رئيس الحكومة . وقد شوهد عبد العظيم الكروج في حالة خشوع وخضوع أمام الذاكرين والمسبحين الذين حفوه بالعناية وبالتعبير عن مشاعر التضامن، وسألوا الله له أن ينصره على من يريد إذلاله وأن يحفظه الله من شر وكيد المتآمرين.
كما تميز الحفل الصوفي بإمتياز بتلاوات خاشعة لكتاب الله وبالذكر الصوفي وتلاوة الأوراد، كما تضرع مريدو الطريقة القادرية المحمدية البودشيشية للعلي القدير بحفظ الملك محمد السادس من كل سوء وبسداد خطواته وبالعز والتمكين للبلاد وإبعاد كل مكروه عنها.
وحري بالذكر أن عبد العظيم الكروج كان قد أسر لبعض مقربيه أنه تعرض لتآمر من طرف الثلاثي امحند العنصر وحليمة العسالي ومحمد أوزين والتضحية به من أجل شخص آخر داخل حزب الحركة الشعبية، لكونه لم يكن يُلبِي طلباتهما في التدخل في ملفات عديدة، بل كان يُفضل تطبيق القانون وعدم محاباتهم على حساب القانون وحقوق الآخرين.

IMG_08012

Copie de image58

image54

image57

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.