اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 12:05
أخر تحديث : mercredi 27 mai 2015 - 11:51

عناصر الدرك الملكي بأحفير يحجز سيارة مُحملة بـ650 كيلوغراماً من المخدرات

www.sabahachark.com

يبدو أن شهية عناصر الدرك الملكي بأحفير قد فتحت لتجار المخدرات، ففي ظرف أقل من شهر تمكنت هذه الأخيرة من توجيه ضربة أخرى إلى عصابات تهريب مخدر الشيرا، وذلك بعد العملية الكبرى التي حجزت خلالها عناصر درك أحفير 6400 كلغ من المخدرات.
ففي إطار التحركات التي تقوم بها دوريات الدرك، رصدت هذه الاخيرة  ليلة الأربعاء/ الخميس 20/21 ماي الجاري، سيارة من نوع مرسيدس 250 تحمل صفائح ترقيم مزورة وعلى متنها 650 كلغ من مخدر الشيرا، وذلك على مستوى قرية لمريس على الطريق الرابطة بين أحفير والسعيدية.
السيارة التي كانت قادمة من الناظور عبر الطريق الساحلي، كانت متوجهة نحو وجدة، وكان على متنها شخصان تمكنا من الفرار مستغلين ظلمة المكان.
وأثناء تفتيش السيارة، عثر بداخلها على الكمية المذكورة إلى جانب لوحات ترقيم مزورة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.