اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:36
أخر تحديث : dimanche 31 mai 2015 - 11:42

عناصر الدرك الملكي تفكيك عصابة متخصصة في سرقة منازل المهاجرين بأكليم إقليم بركان

www.sabahachark.com

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بأكليم التابع لسرية بركان عصابة خطيرة متخصصة في سرقة منازل تعود لمواطنين بديار المهجر،العصابة مكونة من أربعة افراد ينحدرون من أكليم اثنان منهم في حالة فرار أحدهم لم يمضي على خروجه من السجن 4 أشهوربعد أن سبق اعتقاله الصيف الماضي بنفس التهمة وحكم عليه بخمس سنوات موقوفة التنفيذ.
وتعود وقائع إلقاء القبض على العصابة بعد أن تقدم شخص بشكاية لعناصر الدرك تفيد بتعرض منزل أحد أقاربه للسرقة حيث تحركت ذات العناصر وقامت بتحريتها ونصبت كمينا للعصابة ليتم القاء القبض على اثنين منهم فيما يوجد اثنان أخرون في حالة فرار هذا وتم ارجاع المسروقات التي تعرفت عليها صاحبة المنزل والتي قدمت من هولندا بعد توصلها بالخبر،وكان يعمد أفراد العصابة الى تسلق المنازل أواستعمال مفاتيح مزورة مستغلين غياب الحراسة في بعض الأحياء ليلا،كماهومعلوم أن مجموعة من الأحياء السكنية الجديدة بالمدينة تضم منازل المهاجرين المغاربة،تشكل هدفا رئيسيا للعصابات الإجرامية مستغلة وجود اصحابها بالخارج وغياب الحراسة الليلية حتى وان وجدت في بعض الأحياء فان العديد من الحراس يشتكون من عدم توصلهم بأجورهم.
فيما تمكنت عناصر ذات المركز المذكورمن القاء القبض على خاطفي سيدة تنحدرمن فاس في عقدها الرابع واغتصابها بالقوة في الغابة المجاورة للمدينة وذلك بعدما تقدمت بشكاية في الموضوع تؤكد من خلالها تعرضها لأختطاف تحت التهديد عندما كانت تهم مساء الأحد الماضي الى استئجار سيارة أجرة من أجل التوجه الى بركان الاان شخص-متزوج وأب لطفلين- توقف أمامها بسيارته وأركبها بالقوة وأخذها الى الغابة رفقة حارس ليلي حيث مارسوا الجنس عليها تحت التهديد بالسلاح الأبيض ليتم اخلاء سبيلها صباح الاثنين لتتوجه مباشرة الى رجال الدرك.
واعترف كل من أفراد العصابة وخاطفي السيدة بالمنسوب اليهم في محاضر الدرك في انتظار ان تتم احالتهم على انظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بوجدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.