اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:10
أخر تحديث : mercredi 13 mai 2015 - 11:42

مفتش شرطة بجهاز الاستعلامات العامة للأمن بتازة يضع حدا لحياته

www.sabahachark.com

أقدم مفتش شرطة بجهاز الإستعلامات العامة التابع للمنطقة الأمنية لتازة، على الإنتحار شنقا بواسطة حبل في ظروف غامضة، وذلك بمنزله الكائن بحي المسيرة 2
و فور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان السلطات الأمنية والمحلية وعناصر الوقاية المدنية، إذ جرى إجراء المعاينات الضرورية قبل أن يتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات لإجراء التشريح الطبي.
و حسب الرواية الرسمية فإن مفتش الشرطة كان يعاني من مضاعفات مرض عقلي مزمن استدعى إخضاعه لعلاج نفسي من طرف خلية علم النفس  بتازة.
للإشارة، فإن الهالك كان يوجد في فترة استيداع مرضي طويل الأمد، وأنه عرض يوم رابع ماي الجاري على المجلس الطبي للبث في حالته الصحية لتحديد مساره الوظيفي.
هذا وعلمت ” صباح الشرق” أن الهالك كان يسمى قيد حياته ” ع ـ م ” ويبلغ من العمر 34، عمل لمدة بجهاز الإستعلامات العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.