اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:45
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : lundi 11 mai 2015 - 12:05

موجة حرارة بعدد من مناطق المملكة ابتداء من يوم غد السبت

www.sabahachark.com

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه ابتداء من يوم غد السبت، ونتيجة صعود كتل هوائية حارة وجافة قادمة من الجنوب نحو المغرب، ستشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملموسا جنوب وجنوب شرق البلاد.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن الطقس سيكون بالتالي حارا داخل الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للبلاد، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و46 درجة في المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.
وتتوقع المديرية أن تمتد هذه الموجة الحرارية لتشمل أيضا، ابتداء من يوم الاثنين وإلى غاية يوم الخميس المقبل، المناطق الوسطى والمناطق الداخلية لشمال المغرب، خاصة سهول سوس وتادلة والحوز والرحامنة والشياظمة وهضاب الفوسفاط.
وستتراوح درجات الحرارة بالتالي، حسب المديرية، ما بين 40 و46 درجة في الأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و44 درجة بوسط وجنوب شرق البلاد، وما بين 35 و42 درجة بالمناطق الداخلية لشمال المغرب واللوكوس والغرب، وما بين 28 و33 درجة بالسواحل الأطلسية الشمالية.
وابتداء من يوم الجمعة المقبل، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تعرف درجات الحرارة انخفاضا تدريجيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.