اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:46
أخر تحديث : jeudi 7 mai 2015 - 12:03

هنيئا … الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة ينتصر على جمعية اتحاد إمزورن ويتأهل إلى القسم الوطني الأول

www.sabahachark.com

في مباراته الأخيرة لهذا الموسم , ومن أجل ضمان صعوده للقسم الوطني الأول , كان لزاما على أبناء المدرب حميد مخوخ , تخطي ضيفه القادم من إمزورن , جمعية الاتحاد المحلي .

أصدقاء الحاج سليمان عقدوا العزم على مواصلة مسارهم الأنطولوجي , الذي حققوا فيه الانتصار في جميع المقابلات باسثناء هزيمة واحدة خارج الدار أمام ممثل شفشاون . مواجهة الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لجمعية اتحاد إمزورن , احتضنتها قاعة مولاي الحسن ببركان يوم السبت 02 ماي 2015 ,على الساعة الواحدة زوالا , حيث دخل فيها الزوار بندية وعزيمة على محاولة مجاراة أصحاب الدار , بينما استقر فيها أذهان المحليين على أن مباراتهم الأخيرة تحصيل حاصل لمجهودات موسم بأكمله, فانتزعوا تفوقا طفيفا في الربع الأول بنتيجة 17.33.

في الربع الثاني , بدت هيمنة الاتحاد المحلي واضحة على أطوار وفترات هذا الربع , إذ كانوا الأكثر حضورا في عدد السلات , والأسرع في اللم الدفاعي , فأيقن الضيوف على أن العودة بانتصار من بركان , مهمة شبه مستحيلة , في ظل الفوارق بين الفريقين , لينتهي الربع الثاني ومعه الجولة الأولى بتفوق لصالح الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان بحصة 20.51.

الربع الثالث والرابع جاءا نسخة كربونية لسابقيه , إذ واصل المحليون هيمنتهم , مؤكدين جدارتهم واستحقاقهم لانتزاع بطاقة التأهل للقسم الوطني الأول فانتهى الثالث بنتيجة 20.51 , والرابع بحصة 29.69.

وسيجري الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان , مباريات شكلية لمعرفة بطل القسم الوطني الثاني .

هنيئا لفريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان على تحقيقه الصعود , وهو ما سيعطي الموسم المقبل نكهة خاصة لديربي الجارين بين نهضة بركان والاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.